“أنتم نور العالم”.. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا

“أنتم نور العالم”.. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا
“أنتم نور العالم”.. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “أنتم نور العالم”.. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أنتم نور العالم”.. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نظمت كنيستنا في إسبانيا، مؤتمرَا للشباب، تحت عنوان “أنتم نور العالم”، وذلك في الفترة من الخامس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من يونيو الجاري، وذلك في بيت المؤتمرات بكنيسة البابا أثناسيوس الرسولي بمدينة بيتبورج بألمانيا، بمشاركة ٣٤ شابًا وفتاةً من أبناء كنيستنا بإسبانيا، وبحضور الأب الراهب القمص رويس الأنبا بولا كاهننا بإسبانيا.

ودارت محاضرات المؤتمر حول موضوع كيف يكون شباب المهجر نورًا للعالم، وكيف يعيشون في العالم دون أن يعيش فيهم العالم.

وفي إطار المؤتمر زار المشتركون في المؤتمر، كاتدرائية البابا أثناسيوس الرسولي في مدينة ترير بألمانيا، حيث نفي البابا اثناسيوس فيها، إلى جانب زيارة بعض المعالم السياحية والدينية في دولة لوكسمبورج.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة