أنا خصم لجماعة الإخوان وساعدت في إسقاطهم

أنا خصم لجماعة الإخوان وساعدت في إسقاطهم
أنا خصم لجماعة الإخوان وساعدت في إسقاطهم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أنا خصم لجماعة الإخوان وساعدت في إسقاطهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنا خصم لجماعة الإخوان وساعدت في إسقاطهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف فريد زهران، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن أنه من الجيل الذي حاول أن يكون هناك تحول ديموقراطي في مصر، وتم إجهاض هذه المحاولات أكثر من مرة، موضحًا أن خصم لجماعة الإخوان الإرهابية، إذ أنه الطبعة الثانية من النظام الذي تحالف مع الإخوان. 

مرشح محتمل لرئاسة الجمهورية: رفضت التعاون مع الإخوان 

وأضاف “زهران”، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء دي إم سي” المذاع من خلال قناة “دي إم سي”، أنه كان طرف في جبهة الإنقاذ، ولعب دور حاسم في إسقاط جبهة الإخوان خلال فترة حكمهم. 

وتابع فريد زهران أنه لم يدخل تحالف مع الإخوان في انتخابات البرلمان 2012، إذ أن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي رفض التحالف مع الإخوان، ولم يكن تحالف انتخابي وإنما كان تحالف سياسي انتخابي ورفض هذا الأمر بشكل قاطع. 

واستكمل، أن الحزب كان طرف رئيسي وفاعل من اليوم الأول في جبهة الإنقاذ، مشددًا على أن مصر في حاجة ماسة لاستعادة لحظة 30 يونيو، موضحا أن مصر لن تخرج من النفق المظلم في عام واحد، أو في لحظة، ولكن مصر في مرحلة التحول يمكن أن تأخذ سنوات عديدة حتى يتم تحويلها إلى دولة ديمقراطية حديثة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة