أمين محلي شبوة يتفقد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة

أمين محلي شبوة يتفقد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي شبوة يتفقد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي شبوة يتفقد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر, أمس المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة, للاطلاع على  سير العمل في المركز ومستوى الخدمات التي يقدمها لمرضى الأورام .

وناقش هشلة مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب، ومدير عام المركز الدكتور صالح المصواع عدد من القضايا المتعلقة بعمله ونشاطه ومتطلباته العملية الضرورية والملحة وسبل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه

وأكد هشلة حرص قيادة المحافظة على مواصلة دعمها ومساعدتها للمركز وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من الاضطلاع بدوره في خدمة مرضى الأورام بالمحافظة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة