أمين محلي العاصمة عدن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط

أمين محلي العاصمة عدن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط
أمين محلي العاصمة عدن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي العاصمة عدن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي العاصمة عدن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلع نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي  بدرمعاون ،اليوم  خلال زيارة مفاجئة لمبنى شركة النفط ، على سير العمل ومدى الانضباط في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الاضحى المبارك .

وأشاد معاون، بمستوى الالتزام بالدوام والانضباط الوظيفي لموظفي شركة النفط عدن وما تبذله إدارة الشؤون الفنية والتجارية والموارد البشرية من حرص في تحقيق الانضباط الوظيفي.

من جانبهما عبرا نائب مدير شركة النفط للشؤون الفنية ،فضل منصور ومدير الموارد البشرية ياسر عبده ، عن شكرهم لنائب المحافظ على زيارته التفقدية لمبنى الشركة لتقديم التهاني بعيد الاضحى المبارك, والاطلاع على مستوى سير العمل في أول أيام الدوام الرسمي .

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة