أمين محلي أبين يناقش مع “رؤيا المستقبل” تنفيذ مشاريع تنموية

أمين محلي أبين يناقش مع “رؤيا المستقبل” تنفيذ مشاريع تنموية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي أبين يناقش مع “رؤيا المستقبل” تنفيذ مشاريع تنموية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي أبين يناقش مع “رؤيا المستقبل” تنفيذ مشاريع تنموية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى أمين عام المجلس المحلي لمحافظة أبين مهدي الحامد، اليوم بزنجبار، برئيسة مؤسسة “رؤيا المستقبل” التنموية فلسطين بركات.

 

ناقش اللقاء، سبل التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية في مركز المحافظة والمديريات لتنفيذ مشاريع تنموية متنوعة تخدم المجتمع المحلي، وخطط وبرامج مؤسسة “رؤيا المستقبل” للعام الحالي 2024.

وتضمنت مشاريع المؤسسة مجالات، الصحة، والتعليم، والخدمات، والتمكين الاجتماعي والاقتصادي للشباب والفتيات، والعلاج الطبيعي لذوي الإعاقة.

وأكد أمين عام محلي أبين، أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمنظمات المدنية لتنفيذ المشاريع التنموية، مجدداً استعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ مشاريع مؤسسة “رؤيا المستقبل”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة