أمين محلي أبين يتفقد مركزي العزل في خنفر وزنجبار

أمين محلي أبين يتفقد مركزي العزل في خنفر وزنجبار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي أبين يتفقد مركزي العزل في خنفر وزنجبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي أبين يتفقد مركزي العزل في خنفر وزنجبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد، مركزي العزل بمديريتي زنجبار وخنفر للاطلاع على سير العمل عقب ارتفاع حالات الإصابة بالاسهلات المائية والكوليرا.

وأطلع الحامد خلال الزيارة بمعية بمعية نائب مدير مكتب الصحة الدكتور الخضر عبدً عوض ، ومدير مديرية زنجبار ، مختار الشدادي، و مدير خنفر مازن اليوسفي ، على أوضاع المركزين اللذان يعملا على استقبال الحالات رغم شحة الإمكانيات ، مناشد  وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، سرعة التدخل وإمداد المراكز بمحاليل الإرواء،، شاكراً لمنظمة الصحة العالمية على دعمها  لمراكز العزل بالمحافظة.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة