أمين عام حلف الناتو.. يفشل في إقناع أعضاء الحلف في دعم أوكرانيا على المدى الطويل

أمين عام حلف الناتو.. يفشل في إقناع أعضاء الحلف في دعم أوكرانيا على المدى الطويل
أمين عام حلف الناتو.. يفشل في إقناع أعضاء الحلف في دعم أوكرانيا على المدى الطويل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين عام حلف الناتو.. يفشل في إقناع أعضاء الحلف في دعم أوكرانيا على المدى الطويل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين عام حلف الناتو.. يفشل في إقناع أعضاء الحلف في دعم أوكرانيا على المدى الطويل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فشل الأمين العام لحلف شمال الأطلسي “الناتو ” ينس ستولتنبرغ في إقناع أعضاء “الناتو” بالالتزامات في دعم أوكرانيا على المدى الطويل، حسبما ذكرت وكالة أنباء “DPA” الألمانية.

وأكدت الوكالة: “لم يستطع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ إقناع الحلفاء بالالتزام المالي في دعم أوكرانيا على المدى الطويل”.

وفي الوقت نفسه، اتفقت الدول الأعضاء على تقديم مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 40 مليار يورو في العام المقبل، حسبما أفادت وكالة “رويترز”، أمس الأربعاء، نقلا عن مصدر غربي.

ووفقا له، توصلت الدول الأعضاء في الحلف إلى الاتفاق قبل أسبوع من قمة الناتو في واشنطن، حيث ستوقع دول الحلف، اتفاقية لتزويد كييف بمساعدات عسكرية بقيمة 40 مليار يورو عام 2025.

هذا وستعقد قمة الناتو بواشنطن في الفترة من 9 إلى 11 يوليو 2024، تكريما للذكرى الـ75 لتوقيع معاهدة شمال الأطلسي عام 1949، وستبحث القمة إنشاء هيكل جديد لمساعدة كييف وبناء “جسر إلى الناتو” لأوكرانيا، ما سيسمح لها بأن تصبح عضوا في الحلف عندما تتوفر لديه الإرادة السياسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة