أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها

أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار إليها بأحدث ظهور من جلسة تصوير جديدة لصالح أحد البرندات ونشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام “.

وظهرت أمينة خليل في إطلالة بسيطة مرتدية بنطلون من اللون البينك وبلوزة مزيج بين اللون الأبيض والأسود 

 

تستعد الفنانة أمينة خليل للمشاركة  في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، بعمل درامي جديد من إنتاج ميديا هاب سعدي – جوهر، بعد أن تغيبت رمضان الماضي عن المشاركة واكتفت بدورها كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بشخصيتها الحقيقية، والحشاشين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وحسب مصادر صحفية ستشارك أمينة خليل في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل لام شمسية، ومن المفترض أن تستأنف الشركة المنتجة في الفترة القادمة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

يعتبر آخر الأعمال التي شاركت فيها أمينة خليل هو فيلم شقو، والعمل من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وشارك فيه كل من:  دينا الشربيني، يسرا، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث فيلم شقو في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء، خارجين على القانون، يمارسون أعمالا إجرامية مشبوهة، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة