أمير الكويت يشيد بتوسعة بيت الله الحرام

أمير الكويت يشيد بتوسعة بيت الله الحرام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمير الكويت يشيد بتوسعة بيت الله الحرام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير الكويت يشيد بتوسعة بيت الله الحرام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشاد أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، بقفزات أعمال التوسعة والنمو التي يشهدها بيت الله الحرام وتطور الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في كافة أنحاء العالم. الأماكن التي تلبي احتياجات الحجاج وتفيدهم وتسهل أداء مناسكهم.

أعرب أمير الكويت عن تقديره في برقية التهنئة التي بعث بها اليوم الثلاثاء، إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 2018. في هذا العام 1445هـ.

وأعرب الشيخ مشعل عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والحكومة السعودية الرشيدة ممثلة بكافة الوزارات والقطاعات. في المملكة العربية السعودية، مما ساهم بشكل كبير في نجاحها.

وأشاد أمير الكويت بتنفيذ خطة الحج على أفضل وجه، سائلا الله عز وجل أن يتقبل خالص دعاء الجميع وصالح أعمالهم في هذه الأيام المباركة، وأن يبارك للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم مزيدا من التقدم والازدهار في ظله. القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد الله. العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة