أمن العاصمة عدن يلقي القبض على المتهم بقتل ليزاء المرادي  

أمن العاصمة عدن يلقي القبض على المتهم بقتل ليزاء المرادي  

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمن العاصمة عدن يلقي القبض على المتهم بقتل ليزاء المرادي   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمن العاصمة عدن يلقي القبض على المتهم بقتل ليزاء المرادي  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بإشراف مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، تمكنت قوات أمن العاصمة عدن، من إلقاء القبض على المتهم بقتل المجني عليها ليزاء محمد ناصر المرادي، والتي تم قتلها بتاريخ 27 يناير 2022م بمنطقة القلوعة بعدن.

 

وأشار مدير شرطة القلوعة النقيب ناصر حمود بانهم تمكنوا من القبض على المدعو (ف.س.ع)، والمتهم بجريمة قتل عمد المجني عليها ليزاء المرادي في منطقة القلوعة وكان هارب من وجه العدالة منذ حوالي عامين.

 

وأكد النقيب حمود أن شرطة القلوعة تمكنت من القبض على المتهم بعد جهود أمنية كثيفة ورصد اماكن تحركاته والقبض عليه، وفور استكمال التحقيق معه سيتم تحويل ملف القضية إلى النيابة لاستكمال التحقيقات ومعاقبته وفقا للنظام والقانون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة