أمانة المدينة المنورة تعلن اشتراطات الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية للمحال التجارية

أمانة المدينة المنورة تعلن اشتراطات الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية للمحال التجارية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أمانة المدينة المنورة تعلن اشتراطات الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية للمحال التجارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمانة المدينة المنورة تعلن اشتراطات الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية للمحال التجارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن اشتراطات الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة للمحال التجارية وذلك عبر تطبيق بلدي.
وأوضحت أن مدة التصريح 90 يومًا، ويجب الحصول على تصريح موافقة من وزارة التجارة، وعدم تركيب الإعلانات على نوافذ المباني، وترتيب وتوحيد مقاسات اللوحات في المبنى الواحد، وتجنب الإعلانات المزعجة أو التي تحتوي مضمونًا مخالفًا لتعاليم الدين الإسلامي أو الذوق العام أو النظام.
وذكرت الأمانة أن الالتزام باشتراطات اللوحات الإعلانية المؤقتة على واجهات المنشآت التجارية يعززالامتثال ويحسن المشهد الحضري للمدينة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة