أمازون تعلن عن ضم شخصية طال انتظارها للموسم الثاني من The Rings of Power

أمازون تعلن عن ضم شخصية طال انتظارها للموسم الثاني من The Rings of Power
أمازون تعلن عن ضم شخصية طال انتظارها للموسم الثاني من The Rings of Power

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أمازون تعلن عن ضم شخصية طال انتظارها للموسم الثاني من The Rings of Power والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمازون تعلن عن ضم شخصية طال انتظارها للموسم الثاني من The Rings of Power، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعلنت شركة أمازون المنتجة لمسلسل Lord of the Rings: The Rings of Power، عن ظهور شخصية محببة لقراء الروايات الأصلية لعالم ملك الخواتم، لم يسبق لها الظهور ضمن أحداث الثلاثية الأصلية. 

 

ووفق ديد لاين، هذه الشخصية هي Tom Bombadil ويجسدها روي كينر، ضمن أحداث الموسم الثاني المرتقب من المسلسل.

 

تنبؤات بالنجاح 

 

عبر نجم سلسلة أفلام ملك الخواتم الأصلية ايليجاه وودز، عن تفاؤله بالمشاريع السينمائية الجديدة التي يتم التخطيط لها، وتشتق من عالم أفلام LOTR.

 

ووفق ديد لاين، يتم العمل حاليًا على مشاريع لمجموعة أفلام سينمائية، لم يتحدد ما ان كانت ستشهد إعادة صناعة بالكامل لأفلام ملك الخواتم، أو ستكون مكملة للسلسلة الأصلية.

 

هذه الخطط تأتي بعد نجاح عرض الموسم الأول من العمل التليفزيوني المشتق من عالم الخواتم، وطرح بعنوان خواتم القوة.

 

مسلسلات قادمة

 

وضمن أحدث اخبار هوليوود، أنه يجري الآن النجم ماثيو ماكونهي مشاورات متقدمة، بشأن ظهوره في بطولة عمل سينمائي جديد مشتق من أحداث Yellowstone.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن شركة ستديوهات باراماونت، تحضر لمشروع تليفزيوني مشتق من عالم مسلسل Yellowstone، سيكون من بطولة ماثيو ماكونهي في دور البطولة.

 

هذا المشروع كان من المفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في حالة انسحاب نجم السلسلة كيفن كوستنر من بطولة المسلسل الأصلي، ولكن الآن سيتم العمل على المشروع المشتق، بغض النظر عن مستقبل كوستنر في السلسلة.

 The Rings of Power


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة