ألمانيا تعتبر مخطط الحكم الذاتي أساسا جيدا ودائما لتسوية النزاع المفتعل في الصحراء المغربية – عاجل

ألمانيا تعتبر مخطط الحكم الذاتي أساسا جيدا ودائما لتسوية النزاع المفتعل في الصحراء المغربية – عاجل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألمانيا تعتبر مخطط الحكم الذاتي أساسا جيدا ودائما لتسوية النزاع المفتعل في الصحراء المغربية – عاجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تعتبر مخطط الحكم الذاتي أساسا جيدا ودائما لتسوية النزاع المفتعل في الصحراء المغربية – عاجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجاء هذا التصريح خلال ندوة صحفية مع بوريطة عقدت على هامش اختتام أشغال الدورة الأولى للحوار الاستراتيجي الثنائي بين المغرب وألمانيا، والتي ترأستها بشكل مشترك مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وسلطت بيربوك الضوء على أهمية المبادرة المغربية للحكم الذاتي.

كما جددت دعمها لجهود الأمم المتحدة الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي لنزاع الصحراء.

للاشارة عقد السيد بوريطة والسيدة بيربوك، يوم الجمعة، الجلسة الأولى للحوار الاستراتيجي الثنائي، وفقا للإعلان المشترك المعتمد بمناسبة زيارة السيدة بيربوك للمغرب يوم 25 غشت 2022.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة