أكثر من 90 بالمائة نسبة حضور موظفي شبوة في أول يوم بعد إجازة الأضحى

أكثر من 90 بالمائة نسبة حضور موظفي شبوة في أول يوم بعد إجازة الأضحى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر من 90 بالمائة نسبة حضور موظفي شبوة في أول يوم بعد إجازة الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر من 90 بالمائة نسبة حضور موظفي شبوة في أول يوم بعد إجازة الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بلغتْ نسبة الانضباط الوظيفي لموظفي وحدات الجهاز الإداري بمحافظة شبوة، في اليوم الأول من عودة الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى، واحد وتسعين بالمائة.

وقام وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محمد السليماني، بتفقد مستوى الانضباط في عدة جهات إدارية مثل مكاتب الخدمة المدنية والمالية والصحة والأشغال العامة والتربية والتعليم.

وأشاد لمروق والسليماني بمستوى الانضباط الوظيفي للموظفين، مشددين على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين.

كما تفقد وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي، مستوى الانضباط في جهات أخرى كالتخطيط والزراعة والشباب والرياضة. موجهاً باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز معدلات الانضباط الوظيفي في كافة الوحدات الإدارية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة