أكثر من (14) ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسكهم 

أكثر من (14) ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسكهم 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر من (14) ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسكهم  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر من (14) ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسكهم ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا (ال العاصفة نيوز) خاص

غادر أكثر من أربعة عشر ألف حاج يمني، اليوم الخميس، مكة المكرمة، إلى وجهاتهم المحددة المدينة المنورة، وإلى أرض الوطن لمن سبق لهم زيارة المدينة المنورة قبل التصعيد إلى المشاعر المقدسة، بعد أداء مناسك الحج.

قال مدير عام الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد الأستاذ عبد الكريم آل الشيخ، إن عدد الحجاج المغادرين من بلادنا اليوم أكثر من أربعة عشر ألف حاج، منهم ثلاثة آلاف وثلاثة وسبعون حاجا عائدا إلى الوطن بعد زيارتهم للمدينة قبل التصعيد، وأكثر من أحد عشر ألفاً. ويتوجه مائة حاج لزيارة المدينة المنورة، قبل أن يعودوا إلى المحافظات التي قدموا منها.

وأضاف الشيخ أثناء توديع حجاج بيت الله الحرام صباح اليوم أن رحلات الحجاج تتم وفق إجراءات تنظيمية مسبقة لضمان انسيابها بسلاسة وسهولة وبما يحقق راحة الحجاج وسلامتهم.

وأعرب الحجاج عن شكرهم لكل الجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف والإرشاد في عملية تنظيم وتيسير مناسك الحج، شاكرين الله على إتمام مناسك الحج وما رافقها من مرافق وخدمات مريحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة