أقارب الجندي الطل يشكون تهرب وإهمال قيادة حزام الساحل بأبين لابنهم

أقارب الجندي الطل يشكون تهرب وإهمال قيادة حزام الساحل بأبين لابنهم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أقارب الجندي الطل يشكون تهرب وإهمال قيادة حزام الساحل بأبين لابنهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أقارب الجندي الطل يشكون تهرب وإهمال قيادة حزام الساحل بأبين لابنهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / أبين

وأكد شقيق الجندي ناصر صالح أحمد التل، الحزام الأمني ​​في أحور، أن الحالة الصحية لشقيقه تدهورت أمس، وعلى إثرها تم نقله إلى العاصمة عدن. وقال مهدي التل إن قيادة حزام ساحل أبين وعملياتها لم تقم بواجبها تجاه الجندي الذي يعاني من المرض منذ أكثر من ثلاث سنوات، دون إعطاء أي اهتمام أو مراعاة للمريض. وأضاف التل أنهم نقلوا شقيقهم إلى مستشفى عبود إلا أن الداعري رفض المريض لعدم توفر الإمكانيات لأن الحالة تحتاج إلى إنعاش، مؤكداً أن عمليات الساحل لم ترسل بلاغاً للشئون الصحية للجرحى. والمرضى من القوات المسلحة الجنوبية، وأنهم أغلقوا هواتفهم المحمولة في محاولة للتهرب من مسؤوليتهم. وأكد التل أنهم نقلوا شقيقهم إلى مستشفى النقيب بعد أن تم رفضه، ما أدى إلى دخول المريض في غيبوبة نتيجة إهمال قيادة حزام الساحل وعملياتها. وأشار التل إلى أنهم تواصلوا مع قيادة الحزام الأمني ​​في القطاع الساحلي ولم يتلقوا ردا. وهدد أهالي الجندي بقطع الخط الدولي الذي يمر عبر منطقة أحور لحين تلبية مطالبهم، مشيرين إلى أنهم يمهلون القيادة حتى يوم غد الخميس، ما لم يتم قطع الخط الدولي عبر منطقة أحور. واستنكر أهالي أحور تصرفات قيادة حزام ساحل أبين ممثلة بالأخ مهدي حنتوش التي لم تستجب لذوي الجندي المريض. وطالبوا قيادة حزام ساحل أبين بسرعة الاستجابة لمطالب ذوي المريض والاهتمام بعلاجه أسوة بجرحى ومرضى القوات المسلحة الجنوبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة