أسعار الذهب تواصل الارتفاع في تعاملات اليوم الخميس

أسعار الذهب تواصل الارتفاع في تعاملات اليوم الخميس

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أسعار الذهب تواصل الارتفاع في تعاملات اليوم الخميس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الذهب تواصل الارتفاع في تعاملات اليوم الخميس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس، في ظل تمسك المستثمرين بآمالهم في أن يخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة بمعدل كبير هذا العام، حتى بعد أن استبعد البنك المركزي الأمريكي فكرة خفضها في مارس المقبل.

 

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2045.65 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2063.20 دولار.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 22.97 دولارًا للأوقية، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة، إلى 919.95 دولارًا، وصعد البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 980.34 دولارًا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة