أستياء كبير في ‎أيران من فشل عسكري أمام ‎أسراييل..

أستياء كبير في ‎أيران من فشل عسكري أمام ‎أسراييل..
أستياء كبير في ‎أيران من فشل عسكري أمام ‎أسراييل..

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستياء كبير في ‎أيران من فشل عسكري أمام ‎أسراييل.. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستياء كبير في ‎أيران من فشل عسكري أمام ‎أسراييل..، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استياء كبير في ‎ايران من فشل عسكري أمام ‎اسراييل..

طهران – خاص 

يبدي خبراء عسكريون إيرانيون استياءهم الشديد من فشل رادارات بطاريات الدفاع الجوي الروسية S-300 في كشف الصواريخ التي استهدفت قاعدة جوية قرب إصفهان ودمرت منظومة الدفاع الجوي فيها.

ويتحدث الخبراء عن شلل تام أو “بطء شديد” اعترى عمل الـ S-300  مرجعين عدم انطلاق الصواريخ لتمارس دورها الدفاعي إلى تعطل الرادار.

ويعد هذا الفشل المسجل الثاني من نوعه خارج روسيا حيث توقفت هذه المنظومة عن العمل تماما في سوريا ولم تتمكن من التصدي لأي من الغارات التي تستهدف مناطق مختلفة فيها منذ سنوات طويلة.

أما الفشل الأكبر فهو في الداخل الروسي وفي أجواء الأراضي التي تسيطر عليها روسيا داخل أوكرانيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة