أزهري من صعيد عرفات يدعو للمصريين في ليلة العيد

أزهري من صعيد عرفات يدعو للمصريين في ليلة العيد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أزهري من صعيد عرفات يدعو للمصريين في ليلة العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أزهري من صعيد عرفات يدعو للمصريين في ليلة العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور أسامة قابيل، أحد علماء الأزهر الشريف، إن الحجيج ينفرون إلى المزدلفة، لافتا إلى أن ضيوف الرحمن سيصلون المغرب والعشاء جمع تأخير. 

وأضاف “قابيل” في حوراه عبر تطبيق زووم مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” مساء اليوم السبت، “هذا اليوم يتجلى الله على عباده ويباهى أهل السماء بأهل الأرض، ويقول لهم هؤلاء عبادي جاؤنى شعثا غبرا يرجون رحمتى، وأشهدكم أنى غفرت لهم”.

شعيرة محكومة 

وتابع “الحج شعيرة محكومة على الأمة مرة واحدة، وتحدث الله عنها في سورة كاملة وهى سورة الحج ويقول تعالى (وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ) “.

وأكمل “جئناك يا ربنا تأبين معين ورجعنا إلى الله وندمنا على ما فعلنا وندعوك يا ربنا في ليلة العيد أن تدخل علينا الفرح والسرور”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة