أرسنال يقترب من خطف جوهرة “رويال أنتويرب” من برشلونة

أرسنال يقترب من خطف جوهرة “رويال أنتويرب” من برشلونة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أرسنال يقترب من خطف جوهرة “رويال أنتويرب” من برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال يقترب من خطف جوهرة “رويال أنتويرب” من برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب «آرثر فيرميرين» لاعب فريق رويال أنتويب البلجيكي، قريب من أرسنال.

آرسنال يهدد هدف برشلونة القادم 

وقد تحدثت صحيفة «سبورت الكتالونية» أن هدف برشلونة قريب جدًا من الفريق اللندني، وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين مع اللاعب.

لكن الفرصة مواتية للاعب في أن يشارك مع أرسنال أكثر من برشلونة، لكن تشافي سيعمل في الأيام القادمة على إقناع اللاعب بالإنضمام لبرشلونة.

وقد شارك اللاعب البلجيكي مع فريق رويال في «دوري أبطال أوروبا» هذا الموسم مع فريقه، في ملعب «المونتجويك» معقل برشلونة المؤقت، وتعرض فريقه لهزيمة ثقيلة بخماسية نظيفه.

ويريد كلًا من برشلونة وأرسنال أن يحسموا الصفقة في يناير القادم ولن ينتظروا للصيف، نظرًا لإحتياج كل فريق للاعب ليشغل مركز مهم في الفريق خاصة في عمليات المداورات مع ضغط المباريات المستمر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة