أرسنال يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن نجمه المصري محمد النني

أرسنال يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن نجمه المصري محمد النني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن نجمه المصري محمد النني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن نجمه المصري محمد النني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر نادي أرسنال الإنجليزي عدم تجديد عقد لاعب الوسط المخضرم محمد النني، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وأفادت تقارير صحفية متعددة بأن اللاعب المصري، الذي خرج من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا تمامًا في الأشهر الأخيرة، سيرحل عن النادي مجانًا.

وما زال أرسنال يحتفظ بأمل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة “X” اليوم الجمعة، أن سدريك سواريز ومحمد النني سيغادران استاد الإمارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتبقى لأرسنال مباراة واحدة أمام إيفرتون في الجولة الختامية للموسم، إذ يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيواجه وست هام.

ولم يعلن أرسنال رسميًا خبر رحيل النني أو سدريك حتى الآن.

وكان النني قد انضم إلى أرسنال في عام 2016 تحت قيادة الفرنسي آرسين فينغر، ليصبح أقدم لاعب في الفريق حاليًا.

وربطت تقارير صحفية النني بالعودة للعب في الدوري التركي، بعد أن سبق له تمثيل بشكتاش على سبيل الإعارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة