“أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية”

“أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت الفنانة هنا الزاهد، فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وهي تعبر عن موقفها من الأحداث في غزة.

 

وقالت في الفيديو قائلة: “ما أريد قوله هو أنني ادعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية للغاية، وما أجمل جيشها الذي رمي ما يوازي 6 آلاف قنبلة وربع قنبلة نووية، ودمر 80 ألف مبني ومستشفيات ومساجد ومدارس، ما أجمل هذا الجيش في مواجهة النساء والأطفال”.

 

وأضافت قائلة: “رجاء اقرأ وتعلم قبل أن تدعم، اقرأ التاريخ، كل الشرق الأوسط لا ينام من التفكير في فلسطين، فلسطين حرة”.

 

من فيديو هنا الزاهد 

ما هو تعليق هنا الزاهد على الفيديو 

 

وعلقت هنا الزاهد على هذا الفيديو عند نشره قائلة: “هؤلاء المجرمون لا يفرقون بين أحد، يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ. ويرتكبون أفظع المجازر في كافة أنحاء قطاع غزة. ليس من الضروري أن تكون مسلمًا لتدعم فلسطين، بل يجب أن تكون إنسانًا استمر في النشر، استمر في المشاركة، استمر في التبرع من فضلك! وقف إطلاق النار الآن حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ويرحم شهداء فلسطين”.

 

تعليق هنا الزاهد على الفيديو 

ما هي آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد؟ 

 

وفي سياق منفصل يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو  مسلسل سيب وأنا أسيب والذي تم عرضه عبر منصة “شاهد vip”، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

 

هنا الزاهد 

هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما”

 

وفي سياق منفصل يذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

 

هنا الزاهد 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة