أخبرنا أمريكا بأن العملية العسكرية في ناغورني كاراباخ ستتوقف إذا سلم الأرمن أسلحتهم

أخبرنا أمريكا بأن العملية العسكرية في ناغورني كاراباخ ستتوقف إذا سلم الأرمن أسلحتهم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أخبرنا أمريكا بأن العملية العسكرية في ناغورني كاراباخ ستتوقف إذا سلم الأرمن أسلحتهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أخبرنا أمريكا بأن العملية العسكرية في ناغورني كاراباخ ستتوقف إذا سلم الأرمن أسلحتهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت رئاسة أذربيجان، اليوم الأربعاء، إن الرئيس علييف أخبر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بأن العملية العسكرية في ناغورني كاراباخ ستتوقف إذا سلم الأرمن أسلحتهم.

وأعلنت أذربيجان، أمس الثلاثاء، إطلاق عمليات لمكافحة الإرهاب في ناجورنو كاراباخ، وفقا لوسائل إعلامية.

وكانت مواجهات جديدة اندلعت بين أرمينيا وأذربيجان، أسفرت عن مقتل عسكريين أذريين لم يحدد عددهم، في أحدث تصعيد للعنف بين الدولتين العدوتين.

وقد بحث رئيس الوزراء الأرمني نيكول باشينيان التطورات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، الذي ترتبط ببلاده باتفاقية دفاع مشترك مع أرمينيا.

وأصدرت وزارة الدفاع في أرمينيا، بيانًا قالت فيه: “فجر الثلاثاء في الدقيقة الخامسة (الإثنين 20:05 ت غ) شنت أذربيجان قصفا مكثفا بالمدفعية وبأسلحة نارية من العيار الثقيل على مواقع عسكرية أرمينية في بلدات غوريس وسوتك وجيرموك”.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة