أحوال كل الحجاج المصريين بخير والأمور على ما يرام

أحوال كل الحجاج المصريين بخير والأمور على ما يرام

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أحوال كل الحجاج المصريين بخير والأمور على ما يرام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحوال كل الحجاج المصريين بخير والأمور على ما يرام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج الجمعيات، إن كافة الحجاج المصريين بخير، والأمور على ما يرام، وغدا سيغادر آخر فوج من الحجاج المصريين المتوجهين إلى المدينة المنورة.

أحوال الحجاج المصريين

وأشار عبد الموجود، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “DMC”، مساء الجمعة، إلى أنهم يعملون على تيسير الاجراءات على الحجاج كل عام عن الآخر، وذلك بالتنسيق بين السلطات المصرية والسعودية، حيث إن رقمنة الاجراءات ساهم في التيسير بشكل كبير على الحجاج.

وشدد أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج الجمعيات، على ضرورة الالتزام بالاجراءات التي وضعتها المملكة بشأن الحج، حيث لا يسمح بأداء فريضة الحج لمن يحمل تأشيرة زيارة،  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة