أحدث ظهور لريم سامي برفقة زوجها

أحدث ظهور لريم سامي برفقة زوجها
أحدث ظهور لريم سامي برفقة زوجها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أحدث ظهور لريم سامي برفقة زوجها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحدث ظهور لريم سامي برفقة زوجها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خطفت الفنانة ريم سامي الأنظار إليها برفقة زوجها محمد المغازي من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام “.

وظهرت ريم في صورة رومانسيه رفقة زوجها مما لفت انتباه متابعيها 

 

قالت الفنانة ريم سامي خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر اليوم أن والدتها هي صاحبة الفضل عليها وأوضحت: ” هي أطيب أم في الدنيا هي علمتنا كل حاجة ومن غيرها احنا ولا حاجة هي قدوة كبيرة لأي ست نفسي لما أكبر ابقى زيها هي ست قوية وحنينة وعندها شخصية مختلفة، هي عمرها مازعقتلي وتاني يوم خلصت جامعة لقيتها بتصحيني الساعة ٧ الصبح بتقولي يلا في شغل أنا معنديش بنات تقعد في البيت ونزلت اشتغلت معاها”.

 

كما كشفت ريم سامي عن نصيحة والدتها لها قبل الزواج: “قالتلي لو اتخانقتوا متجيش تحكيلي عشان انا ممكن أشيل منه لكن انتي هتصالحيه عادي، وبتقولي الست شاطرة لازم تبقى شاطرة في كل حاجه في بيتها وشغلها ناجحة مع جوزها وأولادها”.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة