أبناء يافع يختتمون مهرجانات الموروث الثقافي بحفل مميز في مديرية المفلحي

أبناء يافع يختتمون مهرجانات الموروث الثقافي بحفل مميز في مديرية المفلحي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أبناء يافع يختتمون مهرجانات الموروث الثقافي بحفل مميز في مديرية المفلحي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبناء يافع يختتمون مهرجانات الموروث الثقافي بحفل مميز في مديرية المفلحي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم أبناء يافع، اليوم، فعاليات مهرجانات الموروث الثقافي بحفل مميز أقيم في مديرية المفلحي، بحضور عدد كبير من أبناء يافع ومحافظات الجنوب المجاورة، يتقدمهم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عبدالرب النقيب.

 

وشد اليوم الختامي، العديد من العروض والفقرات الفنية والتراثية التي جسدت أصالة وعمق موروث يافع العريق.

وتنافس المشاركون في تقديم العروض الشعبية والرقصات الفلكلورية والأغاني التراثية التي تعكس ثقافة يافع وفنونها الشعبية.

وألقيت في الحفل العديد من الكلمات التي عبرت عن أهمية إحياء الموروث الثقافي والحفاظ عليه من الاندثار.

وأكد المتحدثون على ضرورة غرس قيم ومبادئ يافع الأصيلة في نفوس الأجيال القادمة. مشددين على أهمية دور المهرجانات الثقافية في تعزيز التواصل بين أبناء يافع وتوحيد صفوفهم.

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في إحياء الموروث الثقافي في يافع، والداعمين لشق طريق يافع، ونخبة من الشخصيات التي خدمت مديريات يافع وأبنائها، بالإضافة إلى تسليم جائزة العُر للفائزة الرابعة للفنانة التشكيلية نادية المفلحي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة