أبل” تطلق تطبيقاً للتصوير الحي المتعدد لهواتف آيفون وأجهزة آيباد برو

أبل” تطلق تطبيقاً للتصوير الحي المتعدد لهواتف آيفون وأجهزة آيباد برو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أبل” تطلق تطبيقاً للتصوير الحي المتعدد لهواتف آيفون وأجهزة آيباد برو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل” تطلق تطبيقاً للتصوير الحي المتعدد لهواتف آيفون وأجهزة آيباد برو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تكنولوجيا ( العاصفة نيوز) وكالات

أطلقت شركة “أبل” الأمريكية، تطبيقاً جديداً مدعوماً بميزة التصوير الحي من كاميرات متعددة “Live Multicam”، والذي يأتي مكملاً لتطبيق “Final Cut Pro” لتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة آيفون وآيباد برو.

يسجّل من زوايا مختلفة خلال التصوير

وأوضحت الشركة، وفقاً لموقع “TechCrunch” التقني، أن التطبيق الجديد يحمل اسم “Final Cut Camera” ويتميّز بقدرته على تسجيل مقاطع الفيديو من زوايا مختلفة خلال التصوير، والتحكم لاسلكياً في إعدادات الكاميرا لكل فيديو على حدة.

وأضافت بأنه يمكن استخدام التطبيق أيضاً كتطبيق مستقل لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها، حيث يوفّر تحكمًا يدويًا في خيارات الدقة، ومعدلات الإطار، وحساسية الألوان، والتعريض، وتوازن اللون الأبيض، وحرارة الألوان.

ويمكن تنزيل التطبيق المجاني من متجر “أب ستور”، لهواتف آيفون XS والإصدارات التي تليها بنظام iOS 17.4، وعلى أجهزة آيباد برو التي تعمل بنظام iPadOS 17.4، وعلى الرغم من كونه مجانياً إلا أنه يتطلب اشتراكاً في النسخة المدفوعة من Final Cut Pro.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة