آخر تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق

آخر تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول آخر تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آخر تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هدير عبدالرازق، وجهت الأجهزة الأمنية المصرية العديد من الضربات، لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ممن ينشرون محتوى منافٍ للآداب ويحرض على الفسق والفجور، من خلال ظهور البعض بملابس خادشة للحياء، أو التحدث بما يتنافى مع تقاليد المجتمع.

تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق

واعتلت البلوجر هدير عبدالرازق صدارة مواقع البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وتوجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور إليها، بسبب بثها مقاطع فيديو تتضمن محتوى خادشا للحياء، وينافي التقاليد والعادات.

فيديوها هدير عبدالرازق

رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب، العديد من الفيديوهات على الحسابات الرسمية للبلوجر هدير عبدالرازق والتي يتابعها الآلاف عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت أعمالا منافية للآداب.

ظهور هدير عبدالرازق بملابس خادشة

وظهرت هدير عبدالرازق بملابس داخلية متعمدة تسليط الضوء على مفاتنها، ما دفع النيابة العامة إلى المطالبة بضبطها وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات إثر توجيه عدة اتهامات إليها من بينها إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور ونشر أخبار كاذبة على الفيسبوك تفيد تعرضها للتحرش من قبل بعض المواطنين على غير الحقيقة.

فيديوهات هدير عبدالرازق

وقالت هدير عبدالرازق خلال التحقيقات إنها نشرت هذه الفيديوهات بالفعل ليس بغرض التحريض على الفسق والفجور، إنما بهدف الشهرة والأرباح من خلال تحقيق مصالح مادية عبر الإعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس الداخلية.

هدير عبدالرازق وعلاقتها بالملابس الداخلية

وووصفت البلوجر هدير عبدالرازق نفسها بأنها موديل قائلة: “أنا موديل إعلانات ملابس وكل دوري هو الترويج لمثل هذه المنتجات بغرض التربح المادي منها”، نظير الخدمة الإعلانيةي التي تقدمها عبر حساباتها المختلفة.

هل أقامت هدير عبدالرازق علاقات محرمة؟

وأكدت هدير عبدالرازق سعيها إلى التعرف على أشخاص كثر من أجل المال، منكرة أنهقيامها بأية علاقة محرمة مع الرجال بمقابل مادي، مشيرة في هذا  الموضوع إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلى لكنها انفصلت عنه بسبب محاولاته لإجبارها على العمل معه في الملهى وتنفيذ أفعال منافية للآداب.

سبب اتهام هدير عبدالرازق

وأوضحت هدير عبدالرازق أنها لم يسبق اتهامها في قضايا منافية للآداب من قبل، لافتةً إلى أن سبب الزج باسمها في مثل هذه القضية، زوجة رجل أعمال كان قد تقدم لخطبتها حيث شبت نيران الغيرة في قلبها فدفعت بها إلى هذه الاتهامات، في محاولة منها للانتقام لكرامتها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة