وفد طبي بريطاني يعقد جلسة نقاشية علمية مع أطباء وادي حضرموت

وفد طبي بريطاني يعقد جلسة نقاشية علمية مع أطباء وادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفد طبي بريطاني يعقد جلسة نقاشية علمية مع أطباء وادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفد طبي بريطاني يعقد جلسة نقاشية علمية مع أطباء وادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

عقدت، بمدينة تريم اليوم، جلسة حوارية نقاشية علمية حول “كيفية استخدام المضادات الحيوية وأدوية مسكنات الألم، وأثر كثرة الأدوية على كبار السن ” قدمها الوفد الطبي الزائر لوادي حضرموت .

وناقشت الجلسة التي نظمتها مؤسسة الوداد للتنمية باشراف دار المصطفى للدراسات الاسلامية وبحضور عدد من القيادات والكوادر الصحية بحضرموت عدد من القضايا والمواضيع المرتبطة بالقطاع الصحي.

وفي سياق متصل ، أقيمت بمستشفى تريم العام محاضرة علمية بعنوان “كيفية استخدام الدليل الدوائي BNF” للدكتور البريطاني زاهد علي، ضمن فعاليات برنامج رحلة هناء البال.

وتطرق المحاضر الى كيفية استخدام الدليل الدوائي BNF وأبرز التطورات الطبية عالميا، وكيفية التمييز بين الأدوية الأصلية والمزورة وحديثة الصنع .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة