وفاة لاعب كونغ فو إثر إصابته داخل حلبة في بني سويف

وفاة لاعب كونغ فو إثر إصابته داخل حلبة في بني سويف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وفاة لاعب كونغ فو إثر إصابته داخل حلبة في بني سويف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة لاعب كونغ فو إثر إصابته داخل حلبة في بني سويف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقى عبدالرحمن أسامة عبد اللطيف، 19 عامًا، مصرعه بعد 10 أيام كاملة في مستشفى الجامعة ببني سويف، إثر سقوطه في إحدى الصالات الرياضية بمدينة بني سويف.

ويروي محمد عبداللطيف، عم الضحية، تفاصيل الواقعة، إذ يقول: “أسامة حاصل على دبلوم، وبعد تخرجه بدأ في ممارسة لعبة الكونغ فو منذ 6 أشهر، وفوجئت من 10 أيام بأنه يبلغنى برغبته في المشاركة في بطولة خاصة للكونغ فو في إحدى الصالات الرياضية، وأثناء المسابقة ولعبه مع أحد منافسيه، سقط على الأرض”.

وأضاف، بصوتٍ باكي:” اتصل زملائه بي وذهبت إلى الصالة، لأجد بن شقيقى بين الحياة والموت، وقام والده بالاتصال بالإسعاف التي جاءت فورا، وذهب إلى المستشفى التخصصي التي حولته إلى مستشفى بنى سويف الجامعي لإصابته في فقرات الرقبة، حاول الأطباء إنقاذه على مدار 10 أيام إلا أنه توفى اليوم”.

وأكد “عبداللطيف” أنه لن يترك حق نجل شقيقه، مضيفًا: “قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة بنى سويف وإلى اتحاد الكونغ فو الذي أبلغنى بعدم علمه عن المسابقة الخاصة التي اشترك فيها نجل شقيقى، ودفع فيها 200 جنيها وأضاف أن الصالة الرياضية التي مارسوا فيها مسابقة الكونغ فو غير مؤهلة لاستضافة بطولات، كما أننى مندهش من وجود حكام للكونغ فو، وعدم وجود سيارة إسعاف أثناء المسابقة”.

واختتم كلماته بـ “كل هذا ضمنته في محضر الشرطة والذي تم إستيفائه بتقرير طبى من المستشفى الجامعي بإصابة اللاعب بشلل رباعي ثم وفاته صباح اليوم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة