وفاة شخص وانقاذ 7 حالات من حوادث غرق في سواحل حضرموت

وفاة شخص وانقاذ 7 حالات من حوادث غرق في سواحل حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة شخص وانقاذ 7 حالات من حوادث غرق في سواحل حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة شخص وانقاذ 7 حالات من حوادث غرق في سواحل حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، صباح اليوم، في إنقاذ أرواح سبعة أشخاص تعرضوا لحوادث غرق.

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ انها تمكنت، من إنقاذ خمسة شباب من محافظة حضرموت وشخص شبوة، وآخر من محافظة ذمار، وذلك جراء تعرضهم لحوادث غرق في مواقع مختلفة بساحل الستين بمدينة المكلا، تم نقلهم إلى مستشفى ابن سيناء لتلقي العلاج والرعاية الصحية، مؤكدة أن جميعهم بصحة جيدة وحالتهم مستقرة.

كما، أوضحت فرق البحث والإنقاذ أن شاباً من حضرموت، فارق الحياة أثناء محاولة إنقاذه إثر تعرضه لحادث غرق بساحل الستين.

هذا، وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة