من ضمنها بنك الكريمي … البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة

من ضمنها بنك الكريمي … البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول من ضمنها بنك الكريمي … البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من ضمنها بنك الكريمي … البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر محلية لـ( العاصفة نيوز ) إن جميع فروع البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي في العاصمة عدن  أغلقت أبوابها أمام المواطنين في جميع المحافظات المحررة دون معرفة الأسباب.

وقالت مصادر محلية أن إغلاق فروع البنوك الستة “بنك الكريمي، التضامن، اليمن والكويت، اليمن البحرين، اليمن الدولي، الأمل” أبوابها أمام العملاء في المحافظات المحررة للضغط على البنك المركزي اليمني – عدن بسبب قرار سحب تراخيصها، وفقًا لرد حصل عليه فريقنا من قبل مسؤول في أحد البنوك.

وذكرت المصادر أن طوابير كبيرة من المواطنين شوهدت وهي أمام فروع الكريمي بهدف سحب أموالهم عبر الصراف الآلي.

وكان البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن ألزم فروع البنوك الستة في مناطق الحكومة بالاستمرار في تقديم الخدمة والإيفاء بالتزاماتها تجاه عملائها.

 

وفقًا لمراسلنا في تعز تمكنت حملة أمنية من كسر إضراب البنوك وإعادة فتحها أمام العملاء بعد نحو ثلاث ساعات من الإغلاق.

 

في حضرموت يعقد فرع البنك المركزي في المحافظة اجتماعًا بمدراء فروع البنوك الستة ولا نتائج حتى الآن.

1720953271718 - من ضمنها بنك الكريمي ... البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة 1720953281228 - من ضمنها بنك الكريمي ... البنوك الستة المخالفة لقرار البنك المركزي تغلق أبوابها أمام العملاء في جميع المحافظات المحررة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة