مكناس.. نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية

مكناس.. نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مكناس.. نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مكناس.. نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتضنت مدينة مكناس، يومي 11 و12 يوليوز 2024 فعاليات نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية في كرة القدم المصغرة، كرة الطائرة، كرة اليد منتخبات، وكرة السلة مؤسسات إناثا وذكورا، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية بتعاون مع جامعة مولاي إسماعيل مكناس.

عرفت أطوار هذه المنافسة الرياضية مشاركة حوالي 300 طالبة وطالب، مثلو 10جامعات مغربية.

وقد تميزت أجواء منافسات هذه البطولة بالتنافس الشديد والروح الرياضية العالية، من أجل نيل لقب الكأس.

IMG 20240712 WA0022 - مكناس.. نهائيات البطولة الوطنية الجامعية للألعاب الجماعية

وشهد حفل الاختتام مراسم تقديم الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة.

تهانينا للبطلات والأبطال المتوجين الذين أبانوا عن قدرات رياضية متميزة خلال جميع أطوار هذه التظاهرة الوطنية ومزيدا من التألق في مسيرتهم الجامعية والرياضية‏، وكذا الأطر الجامعية التي سهرت على تأطيرهم حتى تمكنوا من تحقيق هذه النتائج، التي ستساهم في إعلاء شأن الرياضة الوطنية الجامعية بوطننا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة