مدير عام مديرية الشعيب يتفقد سير العمل بمستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية

مدير عام مديرية الشعيب يتفقد سير العمل بمستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مديرية الشعيب يتفقد سير العمل بمستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مديرية الشعيب يتفقد سير العمل بمستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام صباح إليوم الأربعاء الأخ رؤوف الجعفري مدير عام مديرية الشعيب بمعية الاستاذ صالح سعيد المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والاستاذ رفيق العريمي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والشيخ نجيب شيخ قرية القهرة ومحمد أبوبكر ووجدي عبدالله بزيارة تفقدية لمستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية العوابل.

حيث قاموا بزيارة أقسام المستشفى واضطلعوا على كيفية التعامل مع المرضى وحثهم على الأهتمام والرعاية للمرضى كما واضطلعوا على سير العمل في إعادة التسليك للشبكة الداخلية للطاقة الشمسية للمستشفى بدعم من مدير عام المديرية والتي كانت لا تعمل بشكل طبيعي.

و حث المدير العام والأمين على سرعة استكمال التسليك واعادة تأهيل الشبكة الداخلية للطاقة الشمسية والكهربائية والتي كانت متوقفة عن العمل وبحاجة ماسة الى شبكة كهرباء بديلة وهو ما قام به مدير عام المديرية وباشر العمل على حل هذه المشكلة التي يعاني منها المستشفى من عشرات السنين وبإذن الله تعالى سيتم إنجازها في الأيام القليلة القادمة ويتم تشغيل المنظومة الشمسية وربطها بالشبكة الكهربائية الجديدة بعد طول انتظار ولما يخدم المستشفى والمرضى.

كما حث إدارة المستشفى على متابعة العمل وسرعة انجاز المشروع… بعدها قاما بزيارة خاصة لمدير مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد احمد محمد الذي يعاني من وعكه صحية المت به متمنين له دوام الصحة والعافية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة