مديرعام قعطبة : تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن

مديرعام قعطبة : تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مديرعام قعطبة : تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مديرعام قعطبة : تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة أن تضحيات أبطال اللواء الخامس صاعقة المرابط في جبهات مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار هذا الوطن، ومصدر فخر وإلهام لكل ابناء الجنوب الذين لن ينسواتضحيات اللواءفي مختلف مراحل ومنعطفات التاريخ.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاربعاء الموافق 15 مايو برفقة مدير امن مديرية قعطبة المقدم مجاهد شوفر لمقرقيادة اللواء الخامس صاعقة في مريس للاطلاع على سير العمليات الميدانية والبطولات التي يسطرها أبطال اللواء الخامس صاعقة المرابطين في جبهة مريس شمال مديريةقعطبة محافظة الضالع .

حيث كان في استقباله عمليات اللواء الخامس صاعقه العقيد محمد سعيد جراده وعدد من قيادة وضباط اللواء وخلال الزيارة نقل المديرالشاعري لجميع القادة والجنود في اللواء تحايا القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

واشاد مديرعام قعطبة بالبطولات التي يسطرها أبطال اللواء الخامس صاعقة والوحدات العسكرية من القوات المشتركة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة