مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية

مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبدى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اهتمامًا خاصًا بمحمد عواد، حارس المرمى، بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب الهدف الذي استقبله في مرماه خلال مباراة الذهاب ضد نهضة بركان المغربي، حيث جلس جوميز مع عواد لمعالجته نفسيًا وتقديم الدعم له.

مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا

وكشف مصدر داخل النادي أن جوميز أكد لعواد أهمية دوره كحارس مميز، وحثه على تجاهل الشائعات والتركيز على أدائه في الملعب.

كما طلب جوميز من عواد أن ينسى مباراة الذهاب ويستعيد ثقته، مشددًا على ثقته الكبيرة به وحاجة الفريق له في التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير.

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني دخول الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة، بهدف توفير الهدوء والتركيز للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد في استاد القاهرة الدولي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة