محافظ الضالع يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة

محافظ الضالع يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ الضالع يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ الضالع يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /الضالع /عبدالسلام قاسم مسعد

عُقد صباح اليوم الأثنين في مبنى السلطة المحلية بمحافظة الضالع، اجتماعاً موسعاً ،ظم كل من قيادات الأجهزة الأمنية والقضائية بمحافظة الضالع.

 

وفي اللقاء الذي ترأسة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع وقائد اللواء 33 مدرع، تحدث عن أهمية هذه اللقاءات، التي تمثل نقطة انطلاقة أكثر نحو الأفضل ،من حيث تنظيم العمل ،وتحديد المهام ، والابتعاد عن الأزدواجية،وتعزيز الجهود ،وتنظيم العلاقة بين السلطات المحلية والقضائية وأجهزة الأمن بقطاعاتها المتعددة ،بما يسهم في كشف الجريمة ،ومكافحة الإرهاب ،وحفظ الأمن والأستقرار.

IMG 20240708 WA0093 - محافظ الضالع يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة

واستمع محافظ المحافظة من اعضاء السلطة القضائية من نيابات ومحاكم ومدراء الأمن والأقسام ،والقطاعات ،الى حجم الجهود و النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية والقضائية خلال العام الجاري 2024 م من نجاحات شملت ضبط عدد من الجرائم ومنفذيها، والتحقيق مع الجهات والأفراد الضالعين فيها، وإحالة الكثير منها الى الجهات القضائية للبت فيها وفق القانون .

 

كما ناقش اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه رؤساء النيابات والمحاكم، ومستوى العلاقة التي تربط القضاء بأجهزة الضبط والأستدلالات بالأمن ،وكيفية تنسيق العلاقة بينهما، وفق اللوائح والنظم المتبعة في ذلك، حتى تمكن الجميع من مكافحة الجريمة المنظمة والغير منظمة، بالطريقة المُثلى.

في ختام اللقاء عبرت قيادة الأجهزة الأمنية والقضائية عن تقديرها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في حرصها على عقد مثل هذه اللقاءات بين فترة واخرى، لتذليل الصعاب، وحل المشاكل ،وتقديم الدعم اللازم ،لأستتابة الأمن والأستقرار والسلام بعموم مديريات المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة