مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر

مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر – الدوري الإنجليزي 2024

مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر – الدوري الإنجليزي 2024.. يستعد عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة مباراة قوية تجمع بين فريقي تشيلسي وبرايتون، وذلك في إطار لقاء مؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وتُقام المباراة على ملعب “فالمر” في مدينة برايتون الإنجليزية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تشيلسي وبرايتون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

تشيلسي يواجه برايتون في لقاء مؤجل من الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل تشيلسي اللقاء سعيًا لتحسين موقعه في ترتيب الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 57 نقطة، بفارق 29 نقطة عن المتصدر فريق أرسنال.

ويسعى مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل تقليص الفارق مع المراكز الأولى في الترتيب، وتحسين حظوظ الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

من جانبه، يتطلع برايتون إلى تثبيت موقعه في وسط الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 63 نقطة.

ويسعى مدرب برايتون، روبرتو دي زيربي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، وتحسين حظوظ الفريق في إنهاء الموسم في مركز أفضل.

وتُتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يتمتع كلا الفريقين بقدرات هجومية جيدة، ودفاع قوي.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، مما يجعل من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

يُلبي عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي مساء اليوم الأربعاء، نداء الإثارة والتشويق، لمتابعة مباراة قوية تجمع بين فريقي تشيلسي وبرايتون، وذلك في إطار لقاء مؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وتُقام المباراة على ملعب “فالمر” في مدينة برايتون الإنجليزية، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون

 

  • قناة بي إن سبورت 2: ستقوم قناة بي إن سبورت 2 بنقل مباراة تشيلسي وبرايتون مباشرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش.
  • التعليق: سيقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي بتعليق المباراة.

 

جدول الترددات

القناة التردد النايل سات
بي إن سبورت 2 11058 27.5 E

 ترتيب تشيلسي وبرايتون في الدروي الإنجليزي الممتاز

يوجد فريق تشيلسي في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، وبفارق 29 نقطة عن المتصدر فريق أرسنال الذي يملك 86 نقطة.
ويحتل فريق برايتون المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 63 نقطة.

تشكيل تشيلسي المتوقع 

تشكيل تشيلسي المتوقع كالتالي:

  • حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.
  • خط الدفاع: ألفي جيلكريست، بنوا بدياشيلي، تريفوه تشالوباه، مارك كوكوريلا.
  • خط الوسط: كونور كالاجر، مويسيس كايسيدو، كول بالمير.
  • خط الهجوم: ميخاليو مودريك، نيكولاس جاكسون، نوني مادويكي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة