مباحث تموين الأقصر تضبط طن و500 كيلو دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء

مباحث تموين الأقصر تضبط طن و500 كيلو دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباحث تموين الأقصر تضبط طن و500 كيلو دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباحث تموين الأقصر تضبط طن و500 كيلو دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن ضباط مباحث التموين  بمديرية أمن الأقصر من ضبط شخصا بحوزته كمية الدقيق البلدي المدعم والدقيق الفاخر، الذي يقوم بخلطهما والاتجار بهما في السوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط المدعو «أ.ي.أ» 68 عاما، مدير وشريك بمخبز بناحية العوامية  بدائرة قسم الأقصر ومقيم الكرنك بذات الدائرة، وبحوزته  طن و500 كيلوجرام دقيق.

بالفحص تبين منهم طن و250 كيلو دقيق بلدي مدعم،  بعدد 25 جوال زنة الواحد 50 كيلو، كما تم ضبط 550 كيلو دقيق فاخر،
بعدد 11 جوال  زنة الواحد 50 كيلوجرام، داخل طاحونة غلال ملحقة بالمخبز الخاص به الكائن بناحية العوامية بدائرة بندر الأقصر.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بخلط الدقيق الفاخر مع المدعم والتربح من خلال بيعهم بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة