مانشستر سيتي يضغط بقوة لضم نجم ليفركوزن

مانشستر سيتي يضغط بقوة لضم نجم ليفركوزن

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يضغط بقوة لضم نجم ليفركوزن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يضغط بقوة لضم نجم ليفركوزن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يرغب مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن الألماني هذا الصيف.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر سيتي يريد التعاقد مع المدافع جيريمي فريمبونج من صفوف نادي بايرن ليفركوزن في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر سيتي يحاول إقناع جيريمي فريمبونج بالانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وأبدى اللاعب رغبته في ذلك.

ومن وجهة أخرى يسعى المدرب تشابي ألونسو المدير الفني لفريق بايرن ليفركوزن في الحفاظ على العناصر الأساسية في الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب.

ويواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لملاقاة فريق وست هام يونايتد مساء يوم الأحد القادم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة