لا نبحث عن حل القضية الفلسطينية مصريًا ولكن من جذورها (فيديو)

لا نبحث عن حل القضية الفلسطينية مصريًا ولكن من جذورها (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لا نبحث عن حل القضية الفلسطينية مصريًا ولكن من جذورها (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا نبحث عن حل القضية الفلسطينية مصريًا ولكن من جذورها (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد مرارا على موقف مصر الثابت من منع تهجير الفلسطينيين أو تصفية القضية.

وأضاف “القرموطي” خلال تقديم برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “سي بي سي”  “من آن لآخر يطلع الإعلام الإسرائيلي يتكلم على مصر والإعلام العبري يتحدث عن تحول في موقف مصر وان مسؤولين كبار قالوا إن مصر تهدد من الانسحاب من صفقة إطلاق سراح المختطفين في غزة”.

حل القضية الفلسطينية من جذورها

وتابع “من أول 7 أكتوبر ومصر أعلنت أنها ضد التهجير وضد تصفية القضية الفلسطينية، المسؤولين في تل أبيب قالوا إن مصر قد تنسحب من جهود الوساطة بين إسرائيل ومصر من أول لحظة مصر أعلنت أنها ضد التهجير”.

واستطرد “مصر لما بتيجي تدور عن حل الأزمة لا تبحث عن حل الأزمة مصريا ومصر طول عمرها تضع أمامها حل القضية من جذورها وكان له تبعات تحملتها الدولة المصرية واللي قاله الرئيس أن مصر تتعامل مع الدول بشرف في وقت عز فيه الشرف”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة