قوات الحزام الأمني تضبط عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات بعدن

قوات الحزام الأمني تضبط عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات الحزام الأمني تضبط عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الحزام الأمني تضبط عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألقت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، القبض على عدد من المتهمين بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخدر بمديرية البريقة.

وأوضح مصدر في عمليات حزام عدن ضبط حافلة نوع دايو (دباب) على متنها تسعة أشخاص في نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول بمديرية البريقة حيث عُثر على مادة الحشيش، مضيفا أنه تم تحويل المقبوض عليهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام للتحقيق معهم.

وأكد المصدر أن التحقيقات كشفت أن المتهمين (م.س.ص.م) و (م.س.ص.م) يقوما بترويج المخدرات فيما أن كلا من (خ.ا.ع.ع)و(ج.ن.ع.ا)و(م.م.ص.م)و(م.ج.ص.م) متهمين بتعاطي المخدرات..لافتا إلى أن المتهمين سيتم تحويلهم للجهات المختصة فور استكمال الإجراءات.

 

الجدير بالذكر أن قوات الحزام الأمني نحجت خلال الفترة الماضية من ضبط العديد من عصابات ترويج المخدرات كما تم القبض على الكثير من المتعاطين، وذلك في إطار جهودها الأمنية الحثيثة لمكافحة ظاهرة انتشار المخدرات واستئصالها بشكل عام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة