قمة لحلف الناتو في واشنطن تناقش تعزيز الدفاع المشترك وزيادة دعم أوكرانيا

قمة لحلف الناتو في واشنطن تناقش تعزيز الدفاع المشترك وزيادة دعم أوكرانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قمة لحلف الناتو في واشنطن تناقش تعزيز الدفاع المشترك وزيادة دعم أوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قمة لحلف الناتو في واشنطن تناقش تعزيز الدفاع المشترك وزيادة دعم أوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انطلقت اليوم الثلاثاء، أعمال قمة قادة دول حلف شمال الأطلسى “الناتو” في العاصمة الأمريكية واشنطن، التي تواكب الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الحلف، حيث تركز على زيادة الدعم لأوكرانيا، وتعزيز الدفاع الجماعي لدول الحلف، وتعميق شراكاته الدولية.

وقالت وسائل إعلام إنه عقب القمة سيتم إقرار جملة من المساعدات لأوكرانيا، وستكون هناك مركز قيادة للحلف في ألمانيا يضم 700 فرد، وسيتم العمل على تعزيز الدفاعات الجوية لأوكرانيا ضد الهجمات الروسية في ضوء الضربات الأخيرة على العاصمة الأوكرانية كييف، كما سيكون هناك مساعدة سنوية بقيمة تصل إلى 43 مليار دولار.

كما ذكرت وسائل الإعلام أنه لن يتم قبول عضوية أوكرانيا في الحلف خلال هذه القمة، لكن ستكون هناك رسالة واضحة أنه تم وضع كييف على مسار سينتهى بانضمامها للحلف. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة