قائمة بالأسماء حركة تنقلات وزارة التربية والتعليم 2024 جميع المحافظات

قائمة بالأسماء حركة تنقلات وزارة التربية والتعليم 2024 جميع المحافظات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قائمة بالأسماء حركة تنقلات وزارة التربية والتعليم 2024 جميع المحافظات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة بالأسماء حركة تنقلات وزارة التربية والتعليم 2024 جميع المحافظات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وزارة التربية والتعليم تشهد تحولات كبيرة بفعل حركة تنقلات قررها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، استعدادًا لعام 2024. يشمل هذا الإعلان ترحيل عدد من القيادات التعليمية في مختلف المحافظات المصرية، بما في ذلك الشرقية، والبحيرة، والغربية، ودمياط، والفيوم.

تم تعيين الدكتورة هالة عبد السلام في منصب وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث ستدير الإدارة المركزية للتعليم العام في ديوان عام الوزارة. يأتي هذا في إطار استعدادات الوزارة لأكبر عملية تجديد في تاريخها، متوقعة أيضًا تجديد قيادات المديريات والديوان العام.

تشمل القرارات تكليف عدد من القيادات الجديدة، حيث تم تعيين الدكتورة راندا شاهين رئيسًا للإدارة المركزية لقطاع التعليم العام، وطاهر الغرباوي مديرًا لتعليم القاهرة الغربية. 

كما تم تعيين خالد حمدان مديرًا عامًا لإدارة الشروق التعليمية، ومحمد بدر مديرًا للشؤون القانونية في البحيرة.

تشير المعلومات إلى أن حركة التغييرات القادمة قد تحدث في شهر رمضان المقبل، وهي تعتبر فرصة لتقييم شامل للقيادات الحالية وتعيين عناصر قيادية شابة بديلة لتحقيق تجديد شامل في هيكل الوزارة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة