قائد قوات خفر السواحل بحضرموت يشيد بجهود فرق الإخلاء والإنقاذ بالقطاع الشرقي

قائد قوات خفر السواحل بحضرموت يشيد بجهود فرق الإخلاء والإنقاذ بالقطاع الشرقي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قائد قوات خفر السواحل بحضرموت يشيد بجهود فرق الإخلاء والإنقاذ بالقطاع الشرقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد قوات خفر السواحل بحضرموت يشيد بجهود فرق الإخلاء والإنقاذ بالقطاع الشرقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت عقيد/ محمد عمر بامهير، بالجهود التي تبذلها قيادة وأفراد القطاع الشرقي وفرق الإخلاء والإنقاذ المتواجدة في موقع شرمة في ترتيب وتقسيم الأماكن المخصصة للعوائل والأماكن المخصصة للرجال وحيث تتواجد فرق الإخلاء والإنقاذ المرابطة بالموقع وانتشارها ومراقبة الساحل وتنظيم مرتادي السواحل.

وثمّن العقيد بامهير بالجهود التي تبذلها فرق الإخلاء والإنقاذ المنتشرة على جميع الشريط الساحلي لتأمين موسم نجم البلدة السياحي لكثرة مرتادي الشواطئ والزوار من جميع المحافظات قاصدين الاغتسال والاستمتاع بأجواء برودة البحر خلال نجم موسم البلدة.

وحثّ قائد قوات خفر السواحل بحضرموت فرق البحث والإنقاذ بقيادة القطاع الشرقي وكافة القطاعات على بذل مزيد من الجهود في عمليات الإنقاذ ورفع الحس الأمني ومراقبة مرتادي الشواطئ، مشدداً على رفع الجاهزية بعدم التهاون في أداء المهام الملقاة عليهم لتأمين الشريط الساحلي للمحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة