علي جمعة عن حكم تهنئة المسيحيين بأعيادهم: “تعلي القدر” (فيديو)

علي جمعة عن حكم تهنئة المسيحيين بأعيادهم: “تعلي القدر” (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول علي جمعة عن حكم تهنئة المسيحيين بأعيادهم: “تعلي القدر” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علي جمعة عن حكم تهنئة المسيحيين بأعيادهم: “تعلي القدر” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجاب الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على تسأل لطفلة حول هل ينفع أهنى أصحابي المسيحيين بأعيادهم؟. 

وقال “جمعة”، خلال تقديمه برنامج “نور الدين”، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، “أيوه عادى ينفع، بس أنتي مش واخده لبالك من السؤال، يعنى كأن في حد مفهمكم إنه مش عادى، وإنك هتأخذي ثواب لما تنشري الكراهية”.

وتابع: “والله يا أولاد، الدنيا كلها لازم تكون حب في حب، دون كراهية، وعندنا المصريين لما اتشبعوا بالإسلام، فعملوا أمثلة، قالوا له تنفخ ليه يا برص، قال علشان الناس تكرهنى طيب هو في حد بيحبك، فلازم نفهم إن شيوع الحب والتهنئة والمجاملات تعلى من قدرنا، والكراهية تنقص من قدرنا، في حد عاوز يعمل صدام وفتنة، ده إحنا جيران من 1500 سنة، وعاوزين مفهوم الكراهية ده يتعدل ويبعد عن البدعة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة