عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي

عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف عمرو حسني، وكيل اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن موقفه من الاحتراف في الموسم الجديد.

وكيله: نسبة استمرار قندوسي مع الأهلي 50%

قال عمرو حسني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا”، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية “المحور”: “قندوسي لاعب متميز، ويقدم موسم خيالي مع سيراميكا”.

وتابع: “من الطبيعي أن يتابع الجميع قندوسي بعد المستوى الذي قدمه في الموسم الجاري”.

وأضاف: “قندوسي شارك جميع المباريات مع الفريق، وحجز مكانه في منتخب الجزائر، على الرغم من وجود لاعبين متميزين في مركزه يشاركون في أكبر الأندية الأوروبية”.

وشدد: “ليس هناك ضمانات في كرة القدم، ولكن اللاعب يحب التركيز على المشاركة، وأتوقع أن نسبة بقاء قندوسي في الأهلي من رحيله ستكون 50 – 50 “.

وأردف: “مرتبطون بعقد مع النادي الأهلي، وأتوقع أن الإدارة في النادي ترحب بعودة قندوسي ولكن هناك كلام مع مارسيل كولر، المدير الفني”.

واختتم: “المشاركة هي ما يبحث عنها قندوسي، لأنه بالطبع يبحث عن المشاركة رفقة منتخب الجزائري في البطولات الإفريقية القادمة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة