عاجل| تعرف على أهم نقاط بيان قمة البحرين اليوم

عاجل| تعرف على أهم نقاط بيان قمة البحرين اليوم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| تعرف على أهم نقاط بيان قمة البحرين اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| تعرف على أهم نقاط بيان قمة البحرين اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدان بيان قمة البحرين، عرقلة إسرائيل لجهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

بيان القمة العربية

وجدد بيان قمة البحرين، رفض القادة العرب القاطعلأي محاولات للتهجير القسري للشعب الفلسطيني من أراضيه، مطالبا إسرائيل بالانسحاب من رفح الفلسطينية من أجل ضمان النفاذ الإنساني الآمن.

وطالب بيان القمة، برفع الحصار المفروض على غزة وإزالة جميع المعوقات وفتح جميع المعابر أمام دخول المساعدات، مع تمكين منظمات الأمم المتحدة وخاصة وكالة أونروا من العمل في الأراضي المحتلة وتوفير الدعم المادي لها.

دعا بيان القمة العربية لحشد موقف دولي داعم لحق الشعب الفلسطيني بالعيش بأمن وأمان وحرية في دولته المستقلة ذات السيادة على ترابه الوطني.

وأيد البيان، قبول عضوية فلسطين في الأمم المتحدة كدولة مستقلة كاملة السيادة كغيرها من دول العالم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة