صلح قبلي ينهي قضية قتل في مديرية الشعيب بالضالع

صلح قبلي ينهي قضية قتل في مديرية الشعيب بالضالع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صلح قبلي ينهي قضية قتل في مديرية الشعيب بالضالع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صلح قبلي ينهي قضية قتل في مديرية الشعيب بالضالع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجحت وساطة قبلية اليوم في إنهاء قضية قتل بمنطقة لقروع في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، بإشراف وحضور مدير عام المديرية عبدالرؤوف الجعفري، ورئيس إنتقالي المديرية يحيى عباد. 

وفي الصلح الذي قادته لجنة وساطة مكونة من مشايخ وأعيان وشخصيات المديرية، أعلن أولياء دم المجني عليه المرحوم عبدالله محسن القريع العفو عن الجاني ناصر صدام ناصر لوجه الله وتشريفاً للحاضرين.

وأشادت قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الحاضرة، بالموقف المشرف من قبل أولياء الدم في العفو العام عن الجاني من قبل أولياء الدم وأهالي منطقة قريع، مؤكدين أن هذا الموقف يعبر عن أصالتهم وشهامتهم وحرصهم على التراحم والتلاحم وإشاعة قيم التسامح والإخاء، داعين أبناء المناطق الأخرى أن يحذوا حذو هذه الأسر الكريمة في التسامح والتصالح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة