شبيه ترامب.. يخلق الحدث يتجول في الشوارع واضعا ضمادة على أذنه

شبيه ترامب.. يخلق الحدث يتجول في الشوارع واضعا ضمادة على أذنه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شبيه ترامب.. يخلق الحدث يتجول في الشوارع واضعا ضمادة على أذنه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شبيه ترامب.. يخلق الحدث يتجول في الشوارع واضعا ضمادة على أذنه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عبر مواقع التواصل الإجتماعي، انتشر مقطع مصور على نطاق واسع، خلق الحدث لرجل يشبه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يتجول في شوارع لونغ بيتش ويحيي “مؤيديه”.

وقد ظهر الرجل وهو يضع ضمادة على أذنه اليمنى، مثل التي أصيبت بالرصاص، عندما تعرض المرشح ترامب لمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي في ولاية بنلسفانيا.

فيديو.. ترامب يتجول في الشوارع 

وقام الرجل الذي ارتدى بذلة وقبعة حمراء مثل التي يرتديها ترامب بإلقاء التحية على عدد من مؤيديه في لونغ بيتش، نيويورك ودخل إحدى الحانات حيث سأله أحدهم: “كيف حال أذنك؟”.

ليرد بصوت مشابه لصوت دونالد ترامب قائلا: “إنها في حالة رائعة”.

وجدير بالذكر، بأن شبيه ترامب هو مواطن أمريكي يدعى “تومي موندا”، وهو من “لونغ بيتش” وكان قد ظهر في أوقات سابقة وهو يقوم بتقليد الرئيس الأمريكي السابق ترامب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة